ما سبب نزول وزني مع العلم غذائي جيد ولا اسبب جوع لنفسي
اعاني من نزول بالوزن لا اعرف سببه للعلم انا لا اتبع حمية ، لدي قلق وتوتر ؛ وغذائي بروتينات والياف وسكريات ونسبة من الكاربوهيدرات والنشويات.
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن لا يسبب اي قلق اذا كان ضمن الحدود الطبيعية و حافظ الجسم على وزنه الصحي . ينصح بمراقبة الوزن اسبوعيا و في حال استمرار النزول مع عدم حدوث اي تغييرات في النظام الغذائي و النشاط البدني ينصح بمراجعة المختص للتقييم 1 2023-07-12 13:26:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية