اعاني من نقص الحديد سنتين و لا يزال النقص كبير فهل له تاثيرات على الشع
اعاني من نقص الحديد منذ سنتين و لا يزال النقص كبير فهل له تاثيرات على الشعر و الوزن و كيف استطيع ان اعيده الى مستواه الطبيعي.تحليل ferritinemie=5.02 بعد شهر من تناول الدواء.
إجابات الأطباء على السؤال
تناول علج الاحديد بالاضافة للتغذية السليمة والابتعاد عن مشروبات الكافيئين والتايين , سلامات 0 2018-05-24 16:06:14
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام