اعاني من نقص الميزان ابلع وازن هل هو متوازن ام انني ضعيف
اعاني من نقص الميزان ابلع من العمر 24 عام وازن 55 هل هو متوازن ام انني ضعيف
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على الطول كم طولك؟ 0 2017-06-22 08:18:19
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
هذا يعتمد على الطول كم طولك؟