نقص الوزنمن عامين تقريبا مع نقص ملحوظ في الشهر الاخير
اعاني من نقص الوزن في الفترات الاخيرة مع العلم اني مريض سكرى ومعدل متوسط عشوائي 9 الي 13 بالاضافة حدوث مشاكل بالمعده والقولون من التوتر او العكس منذ ما يزيد عن شهر تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
متابعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على ضبط السكر والمحافظة على الصحة بشكل عام 1 2020-05-06 17:04:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية