كيفية زيادة الوزن بالادوية او بشكل طبيعية
اعاني من نقص بالوزن حيث وزني غير طبيعي بالنبسبة لعمري وطولي الوزن 49 الطول 167 العمر 24
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا اعمل فحص دم شامل للحديد والهيموجلوبين والفيتامينات والمعادن. وارجع تواصل معي تحياتي 1 2021-03-07 14:11:54
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية