اعاني من نقص حاد في الوزن مادا يمكن لي فعله لزيادة الوزن معا انني اكل
السلام عليكم أعاني من نقص حاد في الوزن مادا يمكن لي فعله لزيادة الوزن معا انني أكل بشكل منتضم كل الوجبات اليومية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شيء ان تعمل تحاليل النحافة لمعرفة اذا كان في سبب صحي وراء النحافة 0 2015-07-06 20:11:53
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية