اعاني من نقص شديد في الوزن ما الحل
اعاني من نقص شديد في الوزن.ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الوزن والطول، واجراء التحاليل اللازمة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي يؤدي إلى نقصان الوزن. بالنسبة للغذاء ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياََ. 1 2017-01-11 12:14:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية