اعاني من نقص شديد في الوزن مع العلم ليس لدي مرض معين كيف ازيد وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب والتأكد من الفحوصات بأن الجسم معافى.. يفضل تناول فيتامين فاتح الشهيه ب6 تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والالبان كاملة الدسم ، تناول الحلبه مع العسل في الصباح ... عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، ادخال المجففات والمكسرات بين الوجبات...زيادة كمية الطعام تدريجيا وليس مره واحده لكي يتعود الجسم. ممارسة الرياضه لانها تشعرك بالجوع والرغبه في الطعام.. مراجعة مقالة 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه وزيادة الوزن 0 2018-06-16 21:32:37
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
هل تحبين الحليب ومنتجاته ام لا وانا اتوقع بالطبع لا اذا كان تخمينى صحيح يجب عليك اتباع الاتى الاهتمام بتناول وجبات الغذائيه متوازنه السعرات الحراريه مع الحرص على تناول الحليب ومشتقاته كامل الدسم الى ان يزيد وزنك فقط 0 2018-06-13 22:37:02
الدكتور اسامه محمد
تغذية