اعاني من نقص في الوزن بشكل سريع في اخر اربعة اشهر حيت خسرت كلغ مع العل
أعاني من نقص في الوزن بشكل سريع في اخر اربعة اشهر حيت خسرت 18 كلغ ..مع العلم أني تلك الفترة لم يكن لدي مشكل نفسي وفي الايام القليلة الماضية أحس بإكتئاب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... انصحك بمراجعة طبيب لعمل فحوصات طبية للتاكد من عدم وجود مشاكل صحية 1 2016-02-29 06:30:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية