اعاني من نقص في الوزن طول cmو وزني kg ماهو الحل مع علم اني شهية الاكل
اعاني من نقص في الوزن طول 172cmو وزني 59kg ماهو الحل?مع علم اني شهية الاكل عادية و ادخن.شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. مؤشر كتلة الجسم لديك 20.. هذا يعني انك ضمن المعدل الطبيعي بالنسبة لوزنك.. تخفيف التدخين تدريجيا يساهم بشكل كبير في زيادة الوزن ... وعليك الانتباه الى تناول وجبات متعددة خلال اليوم والحرص على تناول الأغذية العالية بالقيمة الغذائية كالمكسرات وكوكتيلات الفواكه .... 1 2015-08-04 08:08:32
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية