اعاني من نقص في الوزن هل دواء لزيادة الوزن بشكل سريع وملحوظ
اعاني من نقص في الوزن هل هناك دواء لزيادة الوزن بشكل سريع وملحوظ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 2 2015-06-29 19:39:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هو ایه الدوا ده ولا ده برشام ولا بودر یاریت اعرف حاجه تزید وزنی فرحی قرب