اعاني من نقص في الوزن واسهال متقطع وسخونة في الجسم قمت بتحليل tsh وكان مرتفع على مدى 3اشهر حيث كانت القيم 8 و12 و 9 مع العلم ان t3 t4 في المعدل الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة الطبيب لتشخيص سبب الإسهال والسخونة ومراجعة أخصائي الغدد المشرف على حالتك 0 2018-03-12 16:21:24
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية