احتاج مكملات غذائية
اعاني من نقص في الوزن وعدم فتح الشهيه ومتعبه علمآ فيتامين د ٣٠ احتاج اخذ مكملات غذائية
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية