اعاني من وجود الكرش رغم ان طولي ووزني و كيف استطيع التخلص من الكرش علم
اعاني من وجود الكرش رغم ان طولي 170ووزني 59 .. وعمري 35 سنه.كيف استطيع التخلص من الكرش علما انه ليس كبير لكنه يزعجني..
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. بالهنا والشفا يارب 0 2015-08-01 08:05:01
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية