اعاني من وجود كرش بارزة ما العمل من اجل الحصول على بطن مصطحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية لتنزيل الوزن بمتابعة اخصائي تغذية بالاضافة للمارسة الرياضة كتمارين شد المعدة والمشي 1 2015-04-11 11:00:05
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية