اعاني من وزن زائد واريد جدول غذائي علما ان وزني وطولي
اعاني من وزن زائد واريد جدول غذائي علما ان وزني93 وطولي175
إجابات الأطباء على السؤال
يتم وضع الجدول الغذائي اعتمادا على قياسات مختلفة وحسب الحالة الصحية للشخص والنشاط البدني 0 2015-12-22 19:45:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل متابعه استشاريه تغذيه لترتيب برنامج خاص يتناسب مع وضعك الصحي . مع ضروره ممارسه الرياضه . 0 2015-12-19 09:45:20
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية