اعاني نحافة تامة وزني kg ماهو الحل رغم اني جربت مختلف العقدات و العشب
اعاني نحافة تامة وزني 40kg ماهو الحل؟ رغم اني جربت مختلف العقدات و العشب كالحلبة ولم تنفعني
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2018-01-06 12:24:37
طاقم الطبي