اعراضى عدم الرغبه فى معامله احد واحبالوحده واجد صعوبه فى الكلام والمعا
سلام اعراضى عدم الرغبه فى معامله أحد واحبالوحده واجد صعوبه فى الكلام والمعامله مع الاشخاص وليس رغبه في الحياه وشهيتى مفتوحه ووزنى زائد هل أعانى من مرض نفسى واذا كنت ماهو الدوا
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكي السلام. عليكي اولا المتابعة مع طبيب نفسي. لان زيادة الشهية امر طبيعي لدى الكثيرين ممن لديهم بعض المشاكل النفسية. 0 2017-05-15 10:07:22
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية