اعطاء رضيعي بيدياشور رضعه في اليوم لزياده وزنه عمرهاشهر ووزنهكيلو ونصف
1-هل يمكن اعطاء رضيعي بيدياشور رضعه في اليوم لزياده وزنه عمره7اشهر ووزنه5كيلو ونصف وولد بوزن 2800 ياكل وجبتين في اليوم و3-4 رضعات بمقدار 120-90مل كل6-٧ساعات؟ ٢-كيف ازيد شهية؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعمر 7 شهور ممكن اضافة رضعه واحدة من البدياشور . لم افهم الجزء لاخر من سؤالك عزيزتي 1 2016-05-21 08:30:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية