اعمل رياضة للخصر مع المشي يومياً قرأت في النت ان التمارين اذا زادت لاتنحف ولاتعدل الجسم بل تزيده مع العلم اني اعمل كل تمرين يتعلق بالخصر و البطن ٥مرات كل خمسة وكل جه عشر مرات
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة التمارين لا تزيد الوزن الا اذا كانت كمال أجسام حيث تزيد من الكتلة العضلية، ينصح دائماً بالبدء بالتديج اياً كان نوع التمارين. 0 2015-04-18 19:18:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية