أعناني من النحافة الزائدة ومن ألام وصداع في الرأس , استعملت جميع الحلول ولكن لم أصل لأي نتيجة أرجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل شاملة للتأكد من انك لا تعاني من مسبب للنحافة 0 2015-04-07 03:52:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية