اعني من السمنة ولا استطيع النزول في الوزن و
أعني من السمنة ولا أستطيع النزول في الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 0 2016-03-03 11:22:14
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية