اغذية غنية بالبوتاسيوم واخرى بالصوديوم و
اغذية غنية بالبوتاسيوم واخرى بالصوديوم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية الغنية بالبوتاسيوم مثل البطاطا، البندورة، السبانخ، الموز، التمر، الملوخية...الخ. اما الصوديوم فيوجد بكثرة في ملح الطعام ، والمخللات، والمعلبات، واي شيئ يحتوي على مواد حافظة. 2 2015-09-16 06:12:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية