افضل الطرق لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
-افضل الطرق لإنقاص الوزن و المحافظة على ثباته فى المتوسط الطبيعى بعد ذلك هو : - نظام غذائي صحي و متوازن - ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى و لو كانت بسيطة - البعد عن التقاليد و العادات الغذائية السيئة - البعد عن و الحد من الضغوط النفسية 1 2015-11-09 06:13:07
طاقم الطبي