افضل حبوب انقاص الوزن وخاصة منطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد حبوب بتشتغل علي منطقة محددة في الجسم اذا كان أساسا للحبوب فعاليه لخسارة الوزن الزائد بشكل عام لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف الحبوب والاعشاب فقط عوامل مساعده ليس إلا 0 2016-11-16 07:26:55
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية