أفضل حبوب تنقص الوزن وقوى مفعولها مع أتباع الحمية الغذائيه وممارسة الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-02 09:57:37
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
افضل طريقة اتباع نظام غذائي صحي متوازن مع ممارسة الرياضة فهذه طريقة صحية و نتائجها مضمونة 0 2015-06-01 20:05:55
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية