افضل حبوب لتنزيل الدهون والوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد على سطح الكرة الأرضــــية كاملا أي حبوب تساعد على تنزيل الدهون !!!!! الدهون حرق عن طريقين لا ثالث لهما : 1- تناول كمية سعرات أقل من الذي يحتاجة جسمي 2 -ممارسة النشاط الرياضي بأي نوع . 0 2016-10-10 14:23:20
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية