افضل حل لاانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمد على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم 2 2015-09-10 19:38:01
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية