أفضل دواء لإنقاص الوزن الزائد مع الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بالادوية اطلاقا لان لها اثار جانبية ضارة عليكي باتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة يومياً 1 2015-05-26 18:01:54
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية