افضل رجيم صحي وسريع ارد انا وزني ٨٢وطولي ١٦٢ علمن والده قيصرية قبل ٦سن
افضل رجيم صحي وسريع أرجو ارد انا وزني ٨٢وطولي ١٦٢ علمن والده قيصرية قبل ٦سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي للوزن هو 1 كيلو أسبوعياً لضمان عدم العودة الى الوزن مجدداً، لتخطيط حمية مناسبة لك ينصح بمراجعة أخصائي تغذية لوضعها لك حسب مقاساتك لكن بشكل عام ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة والتقليل من الدهون والأغذية الغنية به كالمقالي والوجبات السريعة واستخدام طريقة الشوي أو السلق والتقليل من اضافة الزيت أثناء الطبخ والتقليل من السكر والحلويات وعدم الإكثار من النشويات وتناول كمية كافية من الخضار والفاكهة الطازجة وشرب لايقل عن 8 أكواب من الماء يومياً وأخيراً ممارسة رياضة لاتقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2015-04-28 18:50:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية