افضل نظام غذائي للنزول من وزن ٨٨ الي ٨٠ مع العلم طولي ١٧٤
إجابات الأطباء على السؤال
نظام السعرات الحرارية اذا التزمت فيه ويفضل وضعة عن طريق اخصائي تغذية لانه يحتاج الى تقيم معين تشمل فحوصات متوفره في عيادات التغذية 2 2017-05-23 04:44:02
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية