أفضل وسيلة لتخفيف الوزن الزائد دون مشاكل حيث اعاني من ضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة للتنحيف هي اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة (كالمشي او الركض الخفيف او بما يتناسب مع حالتك الصحية) مثل تناول الخضراوات والفواكهة والابتعاد عن الزيوت والدهوت والمقليات بشكل عام ، واستبدالها بأخرى ، فاستخدم زيت الزيتون للسلطة وعصير الليمون بدلا من الملح كما انصحك ايضا بشرب كميات وافرة من الماء يوميا واستخدام حبوب القمح الكاملة في الارز ، المعكرونة او الخبز ، عوضا عن الخبز الابيض والارز الابيض 1 2015-11-07 20:18:53
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله