اقوم بالمشي يوميا ميل تقريبا نص كيلو واحرق سعره حراريه هل مفيد للجسم و
اقوم بالمشي يوميا 0.621ميل تقريبا نص كيلو واحرق 40 سعره حراريه هل هذا مفيد للجسم وهل ينصح بشرب الماء اثناء المشي علما اني استخدم حبوب اكستريم سلم لزياده حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه يجب ان تكون على الأقل لنصف ساعه متواصله وانصح بعدم اخذ اي دواء لتخفيف الوزن 0 2015-01-27 09:49:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية