اقوم بحميه غذائيه متوازنه ولا افقد الوزن وزني الحالي وطولي و
اقوم بحميه غذائيه متوازنه ولا افقد الوزن وزني الحالي 45وطولي 150وعمري 19
إجابات الأطباء على السؤال
تقريبا وزنك مناسب فالجسم يدرك بأن الوزن هذا مناسب وقد تصبحين بحالة مرضية ان نحفتي اكثر ان كانت القياسات تظهرك سمينة , قومي بالرياضة لشد الجسم 0 2016-06-02 20:13:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية