اقوم بعمل رجيم الان و وزنى ٨٣ و ا اكون ٦٣ كليو و طولى ١٦٣ اسال اذا كان
اقوم بعمل رجيم الان و وزنى ٨٣ و اريد انا اكون ٦٣ كليو و طولى ١٦٣ اريد ان اسال اذا كان سيظهر جلد مترهل نتيجة لفقدان الوزن مع العلم عمرى ٢٠ سنة واذا ظهر ما افضل طريقة لفقدانه
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة اثناء اتباع الرجيم وبعده، بالاضافة الى اتباع رجيم صحي ومتوازن وغير قاسي. 1 2015-04-28 14:19:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية