اكتسب زيادة في وزني لانني اعاني من نحافة مفرطة واي نوع من انواع الحبوب
اريد ان اكتسب زيادة في وزني لأنني اعاني من نحافة مفرطة واي نوع من انواع الحبوب تجعلني افضل وليس لها اثار جانبية . وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-06-21 07:08:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي