اكتسبت وزن بصورة سريعة لأني كنت نحيفة جدا. عندها ظهرت لي خفسة أو الورك الغائر. هل هو سوء توزيع للدهون بسبب الزيادة السريعة للوزن؟ و هل التمارين سوف تعالج المشكلة.
إجابات الأطباء على السؤال
بفضل عمل تمارين رياضية منظمة هتساعد علي توزيع الدهون بشكل جيد 0 2019-05-02 13:03:52
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
ا ا
انا عملت تمارين بس صار عندي جنب فيه خفسة وجنب نزل الدهون على الفخذ وصار كتير بارز شو الحل دكتور