اكثار السعصائر في الافطار هل يسبب السمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لإحتوائها على نسبة عالية من السكر. يفضل التركيز على شرب الماء دائماً. 0 2016-06-29 12:15:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
اهلا بك طبعا لانه العصائر تحتوي على نسبة كبيرة من السكر فالكوب الواحد تحوي ما يقارب 150 سعرة حرارية والصائم عندما يكون عطشان يقوم بشرب العصائر الصناعية المحلية بدلا من الماء مما يسبب الزيادة في الوزن 0 2016-06-17 11:57:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية