المشرؤبات حرقا للدهون طريقة اعداد ه
اكثر المشرؤبات حرقا للدهون طريقة اعداد ه
إجابات الأطباء على السؤال
detox water: ليتر ونصف ماء. 2 حبة ليمون مقطع شرائح. 2 حبة خيار مقطع شرائح. 12-15 ورقة نعنع أخضر. ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور. يتم تجهيز هذه المياه مساء ومن ثم تشرب على 4-5 دفعات في اليوم التالي.... 1 2015-08-04 09:14:54
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية