اكل التبوله من البراد تضر ولا لأ مع العلم صار لها يوم فالثلاجه
إجابات الأطباء على السؤال
لا تضر لكن تقل قيمتها الغذائية 1 2015-04-21 21:31:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تضر لكن تقل قيمتها الغذائية