اكل و لكن وزني لا يزداد ها هو السبب وراء طولي mcm و وزني kg
أكل الكثير و لكن وزني لا يزداد . ها هو السبب وراء هذا ؟ طولي 1m50cm و وزني 35kg عمري 13 سنة .
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح ياجراء تحاليل للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة. 0 2018-11-30 09:55:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية