اريد زيادة فى الوزن ومناطق الانوثة
اكل كثيرآ ووزني ثابت او يقل ولا اعاني من اي ديدان او انميا او غدة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل دم وتحليل البراز وغدة درقية وإذا كانت التحاليل غير سليمة يجب التوجه إلى طبيب باطنه ولوالتحاليل سليمة يجب زيادة عدد الوجبات وتناول ٢ قرص خميرة بيرة صباحا ومساء وكذلك مغلى البابونج على الريق ولزيادة مناطق الانوثة شرب ٢ كوب لبن صويا صبا ومساء 1 2020-11-01 17:14:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي