اكل كثيرا ولايزيد وزني وزني وطولي اجريت التحاليل ولا اعاني من اي شي ما
اكل كثيرا ولايزيد وزني .. وزني 42 وطولي 155 اجريت التحاليل ولا اعاني من اي شي مالعمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون الخطأ في النظام المتبع انصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده 2 2015-06-25 22:08:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية