اكلات تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المكسرات باتواعها ... كوكتيل الفواكة العسل الافوكادو زيت الزيتون الفاكهة المجففة و التمر و العصائر الطبيعية ... الخبز البطاطا الارز ... حليب كامل الدسم ..اللحوم 1 2015-08-26 23:35:56
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والدبس والقشطة والحلاوة الطحينية والمكسرات وزيت الزيتون والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات) 0 2015-08-20 18:26:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية