اكلت اندومي منتهي الصلاحة ايام دقيقة و لم يحصل شئ لكنني قلق
اكلت إندومي منتهي الصلاحة منذ 5 ايام منذ 20 دقيقة و لم يحصل شئ لكنني قلق
إجابات الأطباء على السؤال
لن يحدث شيء بإذن الله لا تقلق 0 2018-01-11 15:53:53
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لن يحدث شيء بإذن الله لا تقلق
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل يودي الى خطر عند تناول اندومي كوري منتهي لمدة ٤ شهور
ايوب يعقوب ايوب يعقوب
اكلت اندومي منتهي صلاحية بعد ان شممت رائحة بلاستيك فيه، هل هذا سيئ؟
س س
هل يمكن تناول اندومي منتهى صلاحية مدة عشرة إيام ماذا يحصل
OMAR AHMED Mohammed OMAR AHMED Mohammed
اكلت اندومي كان في عفن أخضر رميت العفن وكلت الباقي بيصير شي
Wafi Ali Wafi Ali
مرحبا اكلت اندومي منتهي الصلاحيه وماانتبهت عليه ممكن يأثر بشي ؟
ابتسام الغزواني ابتسام الغزواني
مرحبا اكلت اندومي منتهية الصلاحية 20 يوم ولأن بطني يألمني كتيرا