عادة في الافراط في تناول الطعام
أكلت كميات كبيرة جدا من الطعام لأربعة ايام متتاليةرغم ان وزني لا يتعدى ٤٥ فقد اكلت لدرجة الشعور بالغثيان و صعوبة في التنفس و الحركة و كان اغلب ما اكلته من السكريات و الكربوهيدرات و الان اشعر بالذنب و الخوف من زيادة وزني الذي خسرته و لكن عندما رأيت وزني لم يتغير فهل هذا طبيعي و ماالعمل كي لايزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل الكثير في مثل سنك صغير لا يؤدي الى زياده في الوزن كبيره وذلك بسبب معدل الحرق بالنسبه لك طبيعي وعالي ولكن الى سمارت تي في زائد الاكل ذلك سوف يؤدي الى زياده في الوزن ولكن ذلك على المدى البعيد اي لمده شهور عديده لكي تحافظ على وزنك ولا يزيد يجب ممارسه الرياضه على الاقل ساعه يوميا و شرب 3 لتر ماء يوميا واكل الخضار والفواكه الطازجه طيب بروتين و قليل من النشويات وكذلك كوب لبن كامل الدسم يوميا 0 2019-09-07 10:31:49
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي