بعاني من زيادة الوزن
اكلي قليل و حركتي معقولة و باخد كروماكس مع ذلك وزني بيزيد كيلو في الاسبوع باخد ادوبة رابيسيد و توبمود و سيتالو و كمان الدورة مش بتنزل وعندي ٣٨ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كيلو في الاسبوع قد تدل على وجود مشكلة صحية و عليه ينصح ضرورة  بمراجعة اخصائية نسائية  0 2022-06-23 21:14:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية