ال العزيز انا شباب طولي اعاني من النحافة علما بان وزني ما بين منك وصف
السلام عليكم ....الدكتور العزيز ... انا شباب ابلغ من العمر 37سنة طولي 168 اعاني من النحافة علما بان وزني ما بين 60/62 اتمنى منك وصف فيتامينات او اي شي يساعد ع زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و رحمة الله اخي العزيز انت لا تعاني من النحافة و لكن ان كنت تريد جسم متناسق عليك ممارسة الرياضة يمكن اخذ multi vitamins فقط و انصحك بالاشنراك ف صالة رياضة. حتى تتمتع بجسم رياضي 1 2017-04-25 13:40:15
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية