ال ة حكت لازم انزل عشرين كيلو مبدئيا عشان يصير حمل وبعد ما اخلف مفروض
الدكتورة حكت لازم انزل عشرين كيلو مبدئيا عشان يصير حمل وبعد ما اخلف مفروض ينزل وزني للطبيعي يعني اربعين كيلو كيف ابلش هالشي حاسة باكتئاب من الموضوع؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالغذاء الصحي وممارسة الرياضة بانتظام وليتك تقومين بتحليل هرمونات الغدة الدرقية و HOMA IR للتأكد من أنك لاتعانين من مشاكل مرضية اخرى تزيد السمنة لديك.. كل شيء بالارادة ممكن جدا 0 2016-01-18 23:26:37
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية