الاستغناء عن المتفورمن بممارستي للرياضة واستخدام الحميه في الاكل
هل استطيع الاستغناء عن المتفورمن بممارستي للرياضة واستخدام الحميه في الأكل
إجابات الأطباء على السؤال
اذا وصفه الطبيب لا ينصح بالتوقف عنه إلا باستشارته 0 2015-11-29 13:47:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية